[ترجمـة] مقابلة بارك جونغ مين الصحفيـة مع مجلة Corée الفرنسية [27.01.2014]


Credit: 朴政珉吧_allforpjm 
Arabic Trans: green501.wordpress.com 
الرجاء ذكر المصدر كاملاَ عند النقل 
******************************

PJM-6

كجـزءٍ من جولتـه قام جونغ مين بالسماح لمجلة Corée الفرنسية بإجراء مقابلة معه 
قبل أن يقيم حفله الأول في باريس في 1 من شهر فبراير عام 2014… 

المحتوى: 

الفنان متعدد المواهـب بارك جونغ مين على وشك ان ينطـلق بجولته الأوروبيـه الأولى من أجل الإلتقـاء مبعجبيـه. كعضـوٍ بفرقـة SS501 التي تعد واحدة من أشهر فرق  الكيبوب في آسيا، تمكن من أسـر قلوب العديد من المعجبين الدوليين من أوروبـا إلى أمريكـا الجنوبيـه حتى الولايات المتحدة.

مهاراته و مواهبه التي تتراوح بـين التمثيل وكتابة الأغاني و انتاج الموسيقى  ساعدتهُ و بسهوـلة على الظهور كفنان منفرد.  كي يبرهن على تنوع مهاراته إبتكـر بـارك جونغ ميـن شخصيـة  “ROMEO/رومـيــو” والتي  أطلق من خلالها العديد من الالبومات.

1- تهانينا على جولتك الاوربية الأولى، كيف بـدء المشروع ؟
جونغ مين: شكرا لك. لقد عرفت أن لدي الكثير من المشجعين في أوروبا من التغريدات التي كانت تأتيني عن طريق التويتر, كنت أتمنى دوماَ أن أقيم حفلات موسيقية في أوروبا وها قد  اتتني هذه الفرصة الرائعة للقاء معجبي هناك, ، إنني  سعيد جدا الآن.

2- ماهو شعورك حول أول حفل لك في اوروبا والذي سيكون في مدينة باريس؟ 
جونغ مين: في البداية كنت قلقا جدا ولكن الآن أنا أكثر حماساَ. لا اطيـق الإنتظـار لرؤيـة الجميع في بـاريس.

3- نشعـر بانه سيكون هناك الكثير من المفاجآت في حفلاتك لمعجبيك. فهل أعددت لكل بلدة سوف تزورها مفاجآة خاصة ُ بها ؟ 
جونغ مين: هههههههه, مفاجآت  المعرض؟؟ ينبغي عليك ان تأتي لحفلاتي لتستطيع رؤيتها بنفسك. لا أستطيع أن أقول أي شيء في الوقت الحالي.

4-  بالحديث عن البلدان، يُقـال بانك قد زرت فرنسا من قبل. مـا هي أكثر تجربة لا تنسى مررت بها في فرنسـا؟
جونغ مين: هذا صحيح، لقد زرت فرنسا وبالتحديد باريس الصيف الماضي. إنه مكان جميل جداَ وشعبه ودودُون للغاية ,  أتذكر أن هناك رجل ساعدني على شراء التذاكر في محطة القطـار لقد استغرق ذلك الكثير من الوقت إنه فعلاَ كريم.
آمل أن يكون لدي مزيدَ من الوقت  في جولتي القادمة لاستكشاف مدن أخرى في فرنسا. 

5-  لا بد بأنك تواقٌ جداً لمقابلـة جمهورك الفرنسي. و ليس كبارك جونغ مين فقط، بل كـرومـيـــو أيضاً. يبدو بأن رومــيـــو هي جزء آخر من شخصيتك. إلى أي جانب من شخصيتك يشيـر روميــو؟
جونغ مين: رومـيـو هي الشخصيـة الأخرى/النظيـر لـبارك جونغ مين و مفهومها هو الطابع المظلـم والخيالي. تتميز هذه الشخصية بموسيقى الروك الصاخبة المرفقه بأداء قوي وحيوي على المسـرح. رومــيــو و بـارك جونغ ميـن مختلفـان تماماً و يمكنك رؤيـة ذلك من خلال الجولة.

6-  تاريخ بـارك جونغ ميـن مثيرُ جداَ للاهتمام. كنت على خشبة المسرح كعضـوٍ في فرقتك، و كممثل مسـرحي و كمغنـي منفـرد أيضاً، فكيـف ساعدت هذهِ التجـارب في تكويـن الفنـان الذي أنت عليـه اليـوم؟
جونغ مين: لقد ساعدتني هذه التجارب على  معرفة نمط الموسيقى التي أريد أن أقدمها التي من خلالها أستطيع أن أوصل رسائل للناس, وأيضا جعلتني هذه الخبرات أعتمد على نفسي أكثر.

7- إلى أي مدى تشـارك في الإنتاج الموسيقي (إنتاج ألبوماته)؟
جونغ مين: لقد شاركت في جميع مجالات إنتاج الموسيقى، من بداية الإنتاج حتى نهايتـه (من مفهوم الألبوم إلى أنمـاط الوسيقى …. الخ) , وايضا اقوم بكتابة أغلب كلمات الأغانـي بنفسي.

8- لقد قطع البوب الكوري (KPOp) شوطاَ طويلاَ منذ أن بدأت مشوارك الفني. هل لك ان تخبرنا كيف تطورت الموسيقى الكورية ؟
جونغ مين: هناك العديد من  الكثير من الفنانين الكوريين الرائعين الذين ساعدوا على انتشار موجة الهاليو. و بفضل الإنترنت والشبكات الاجتماعية، لم تعد هنالك حدود وفتحت جميع الأسواق. نتيجة إلى ذلك فقد كان هناك فرص للتبادل في المجال الثقافي  والمجال الموسيقي.

9-  هل من الممكن أن تخبرنا بعض من ذكرياتك التي لا تنسى منذ أن بدأت حياتك المهنية؟ 
جونغ مين: كل ذكرياتي غاليةُ  و لا تنسى.  

10- ما هي خطوتك القادمة في حياتك المهنية؟ 
جونغ مين:  سوف أعمل بجد لتطوير نفسي كممثل ليتمكن الناس من رؤية شخصيتي من نواحي مختلفة. 

11- كما تعلم لقد انتهينا للتو من الإحتفال بنهاية رأس السنة، و يعتبر هذا الشهر هو الوقت الناسب لأتخاذ القرارات الجديدة لـ2014. فما هي أمنياتك لهذه السنة الجديدة ؟ 
جونغ مين: أمنيتي هي أن يكون الجميع و أنا منهم بصحة وعافية و أن  يحصلوا على ما تمنوه.

Advertisements

2 comments on “[ترجمـة] مقابلة بارك جونغ مين الصحفيـة مع مجلة Corée الفرنسية [27.01.2014]

التعليقات مغلقة.