[مقالـة] جـزء من مقابلـة هيـونغ جـون مع مجلـة HANSUTE اليابانيـة.. [25.09.2013]


Eng Trans:  yuhki07 @ TW
Arabic Trans: green501.wordpress.com
الرجاء ذكر المصدر عند النقل
**************

نزلنـا من قبـل صـور للمجـلة ×..هـنــا..×

# المحرر:  قال معجبينك الى قسم التحرير الخاص بنا بأنه قاموا بتجهيـز حافلة مطبوع عليها صور للـSS501 بمناسبة الذكرى الثامنة للفرقة.

# هيونغ جون: وااااااو، فعلاً!! انا سعيد حقاً.. شكـراً جزيلاً لكم.
# المحرر: بمناسبة هذا الحدث , هل لك أن تقول لي شعورك حول دعم المعجبيـن المستمر لكم ؟!
# هيونغ جون: لا حاجـة لقـول هذا مجدداً,  المعجبيـن هم الأشخاص الذين ساروا معنا منذو بداية انطلاقـتـنا حتى الآن. وبعضهم كانوا يدعمـوننـا منذو ظهورنا الأول و أيضاً هناك آخرون دعمونا حتى قبل ترسيمـناأنني حقاً أود رؤيـة العديد من المعجبيـن بقـدر المستطـاع.. مثـلاً، اقف على المسرح أمـام المعجبيـن، أتناول معهم الطعام و أن أغني لهم. ولكن في الأونه الأخيرة لم أتمكن من القيـام بهذه الأشياء إنني فعلاً أشعر بالأسف الشديد.
هذه المرة, فوجئ الأعضاء حقاً بالحافلة إننا سعداء جداًعندما قال لي أحد معارفي بأنه شاهد الحافلة في مدينة سيول و أبغو جيونغ  أستطعت أن أرد عليه و بفخر ب”معجبيـنا أعدوه لنـا. أنا  ممتن جداً لمعجبينـا.

2 comments on “[مقالـة] جـزء من مقابلـة هيـونغ جـون مع مجلـة HANSUTE اليابانيـة.. [25.09.2013]

التعليقات مغلقة.