[صـور/مقالـة] كيـم هيونغ جون، “الـSS501 لم تنفصـل… و سـوف نعـود معاً يـومـاً مـا!”..[03.09.2013]


Credits : roku@mydaily.co.kr
Eng Trans: xiaochu @ Quainte501.com
Arabic Trans: green501.wordpress.com
*******************

هل هنـاك أي خطط لعـودة الـSS501 للقيـام بالأنشطـة معاً؟

.. نحن نتحـدث بشأن هذا الأمـر كلمـا إلتقينـا. أيضاً نتحدث عن هذا في المقابلات التي نجريها بشكل منفرد. هذا ليس صعب، لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نقـوم بها كرجـال (يشير إلى التجنيد)، لذا لقد إتفقنا بأن نعـود عندما ينتهي الجميـع (من فترة التجنيد).
الأعضاء يلتقون عادةً، يتحدثون، ويتصلون ببعضهم. لقد أوقفنا نشاطاتنا مؤقتاً، لم نقل أبـداً بأننا إنفصلنـا. سواء صدق الناس ذلك أو لا، كل شيء سيظهر إلى النـور عندما نعود معاً في المرة القادمة. سنقف على مسرح واحد، نقـدم حفلاً. قـدوتنا هم Shinhwa هيونغز الذين مازالوا يأدون معاً، هدفنا الدائم هو أن نصبح مثلهم. سنحقق هذا يوماً ما، من دون أن يقنص أي فرد من أعضاء فريقنا. عندما أشاهد البرامج اتلفزيونية، أقول في نفسي بأنه يمكننا أن نشارك بها ونكون مضحكين,

سمعنا بأن عجوزاً حضرت لحفل لقاء معجبيك بكوريا؟

.. لقـد أتت من اليابان. لم تكن من معجبيني في البداية، لقد جاءت إلى أحد حفلاتي برفقة أحدهم، و منذ لك الحين أحبتني و أصبحت تأتي دائماً بعصاتها. لم أتوقع بأنها ستأتي طول هذا الطريق إلى كوريـا. أنا ممتنٌ فعلاً. شعرتُ كما لو أنني رأيت جدتي أو أحد أعضاء عائلتي. أردت أن أفعل كل شيءٍ لها. بالتفكير بمدى صعوبة الأمـر عليها بالقدوم إلى هنا و كم هو صعبٌ تحمل حرارة الجـو، أشعر بالأمتنان والشكر. سأكون جيداً إتجاهكِ مدى الحياة.

كيف حال جرائك؟

.. مات أحدهم مؤخراً. لقـد بكيـت كثيراً. إصبت بالذعـر لإسبـوع كامل. لم أستطع العمل أيضاً. لقد كنت حزيناً جداً، تنهمر دموعي كلمـا أرى صورة. خرجت للشرب برفقة أصدقائي، لكنني بكيت لسـاعة أمام أصدقائي. كانت أول مرة في حياتي أشعر بأن أحـدهم قد تركني.

لقـد طلبت أغنيـة من الـJYP  بشكـل علني في برنامج Radio Star عندما ظهرت فيه أخر مرة؟

.. لقـد تواصلت معه عدة مرةٍ مؤخرا، لكن لم أمتلك الشجاعة لأطلب منه أغنيـة، لذا لم أفعل. هيـونغ قال بأنه رأى الحلقـة و شكرني، لكن مازال ليس هناك أي أخبارٍ عن الأغنيـة. لا بـد أن أحصل منه على أغنيـة هذا العام. (يضحك)

في مقالـة أخرى تتعلـق بدرامـا “Gold, Appear”..

جوني قال بأن الناس أحبو دوره في الدراما و بدأو يتعرفون عليه عندما يذهب إلى المطـاعم و الأماكن العامة. و يقولون له “ألست أنت الأبـن المدلل، الذي يصلح للا شيء، إسمع كلام والدتك أكثر^^”
و ذكر بأن الممثلين الأكبر خاصة الممثلات اللواتي يلعبن دور أنـه و جداته يعاملنه بطريقة جيدة كأنه حفيدهم، لدرجة تقديم الملاحظات و النصائح له أثناء الإستراحة من التصوير 🙂

Advertisements

5 تعليقات على “[صـور/مقالـة] كيـم هيونغ جون، “الـSS501 لم تنفصـل… و سـوف نعـود معاً يـومـاً مـا!”..[03.09.2013]

  1. واااااي احلى خبر قريته وثاني شي ندري انه اعضاء دبل اس ما انفصلو واحنا تربلز حق دبل اس وراح ندعمهم بيه اخر شي وناطرينهم يخلصون تجنيد حقهم فايتنغ😍😍😍😍😍👏👏👏👏💚💚💚💚💚💚

  2. لا كيم هيون جونغ ماراح الجيش ..كيو فقط راح الجيش ولاحقه اخر السنه سينغ وبعده هيون جونغ …يعني قرب يروح

  3. سوف ننتظركم ……………… للابببببببببببببد …………..فايتتتتتتتتتتتتتتنغ

التعليقات مغلقة.